هاتف تسلا الجديد 2023 الأخبار والسعر وتاريخ الإصدار والمواصفات والشائعات

0

هاتف تسلا : الأخبار والسعر وتاريخ الإصدار والمواصفات والشائعات

إليكم ما تقوله الشائعات .. لكن هل هذا حقيقي؟

انتشرت فكرة هاتف تسلا ، التي يُشاع أن يطلق عليها طراز Pi / P ، عبر الإنترنت. ولكن ما مدى احتمالية إصدار هاتف ذكي؟ لم تقنعنا أي مصادر موثوقة بوجودها ، لكنها دفعتنا إلى التفكير: كيف سيبدو الهاتف الذكي من صانع السيارات الأكثر قيمة في العالم؟

متى سيتم إطلاق هاتف تسلا؟

تمتلك Tesla تاريخًا في إطلاق منتجات مثيرة للاهتمام ، على الرغم من أنها لا تزال على العلامة التجارية مثل السيارة الكهربائية بالكامل المستوحاة من Cybertruck للأطفال ، ومظلة عليها شعارهم ، وصافرة من الفولاذ المقاوم للصدأ. لن تكون إضافة هاتف ذكي إلى هذا المزيج أمرًا غير متوقع تقريبًا ، لكن إصداره ليس قابلاً للتصديق في الواقع مثل تلك العناصر الأخرى ، على الأقل حتى الآن.

هناك بعض الأسباب الأساسية التي تجعلنا نتساءل عما إذا كان هذا الهاتف بسبب إصدار حقيقي:

الميزات المتقدمة التي يُقال إنها متوفرة. سنتطرق إلى هذه الأمور أكثر أدناه ، لكن بعض الأمثلة تشمل دعم Neuralink والاتصال على كوكب المريخ. منحت ، قد لا يتم التخطيط لهذه القدرات في التكرار الأول للهاتف ، لذلك لا يعني ذلك بالضرورة أنه يجب تطويرها بالكامل من أجل رؤية جهاز أساسي أكثر من Tesla. من المعقول أن تكون متشككًا عندما يتم طرح هذه الأفكار في وقت مبكر.

و الغريب ايضا ان تسلا ستطرح هاتفها الجديد قريبا و بسعر 300 دولار فقط.

 

 المشفرة:

هناك إشاعات أخرى تفيد بأنه سيتم تعدين العملات المشفرة. كان ماسك علنيًا بشأن العملات المشفرة في الماضي ، لذلك ليس من غير المعقول افتراض أنه يريد تضمين هذه القدرة في الهاتف. في حين أن Bitcoin أكثر شيوعًا ، ويفضل Musk على الأرجح عملة Dogecoin الحالية ، فإن الشائعات هي أن هاتف Tesla سوف يستخرج عملة معدنية جديدة تسمى Marscoin.
دعم Neuralink: لا تزال فكرة تفاعل أجهزة الكمبيوتر مع الدماغ خيالًا علميًا بشكل أساسي ، و Neuralink هي إحدى الشركات التي تعمل على ذلك. يقولون إنهم “يصممون أول غرسة عصبية تسمح لك بالتحكم في جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول في أي مكان تذهب إليه.” … من خلال نشاط عقلك ، بمجرد التفكير فيه. هل يمكن أن يكون أول هاتف قادر على مثل هذا العمل الفذ من Tesla؟ يمكن تشغيل تكرار مبكر على أي هاتف باستخدام تطبيق Neuralink ، ولكن من المنطقي أيضًا رؤيته هنا ، مع الأخذ في الاعتبار أن Musk يمتلك Neuralink.

مفهوم تطبيق Neuralink. نيورالينك

من النطقي أكثر أن ترى شيئًا أكثر ترويضًا أصبح متاحًا أولاً – أي ، تلك الميزات الأربع أو الخمس الأولى فقط ، المرتبطة بإصدار Android الذي يحمل علامة Tesla.

إذا كان هذا الهاتف حقيقيًا ، وواصلت Tesla إصداره حتى تتوفر واجهات بينية وآلة يمكن زرعها ، فسنضطر بالتأكيد إلى الانتظار عدة سنوات أخرى. في حين أنه من الصحيح أن ماسك يريد استخدام هذه التقنية في البشر بدءًا من عام 2023 ، إلا أنها لن تكون متاحة للجميع على الفور لأن الهدف الأول لهذه التقنية هو مساعدة الأشخاص المصابين بالشلل.

مواصفات وعتاد هاتف تسلا

الافتراضات هي كل ما يمكن لأي شخص تشغيله في الوقت الحالي ، ومع عدم وجود مصادر موثوقة للاستخدام ، فمن غير الواضح كيف يمكن أن يبدو هذا الهاتف من الداخل. من المؤكد أنه سيحتوي على جميع المكونات القياسية ، مثل 1 إلى 2 تيرابايت من التخزين ، و 16 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي ، وشاشة AMOLED ، وشاشة حوالي 6.5 بوصة.

بالنسبة إلى الخارج ، تحقق من تصميمات مفهوم Tesla Model P التي أنشأها ADR Studio ، مصدر معظم هذه الشائعات. هناك صور عالية الجودة يمكنك مشاهدتها.

نموذج الهاتف الذكي تسلا

قم بالوصول إلى صانعي القرار الرئيسيين مع العملاء المتوقعين الجاهزين للمبيعات الذين يقصرون عملية البيع الخاصة بك. حرك الإبرة عن طريق توصيل خيوط مؤهلة لفريق المبيعات الخاص بك. يتعلم أكثر.
يميل Elon Musk إلى الانجذاب بين الذكاء والجنون ، مما يجعله ممتعًا جدًا لمشاهدته إذا لم تكن مستثمرًا.
يتمتع المستثمرون بالكثير من اللحظات التي قد يندمون فيها على حصصهم في شركات Musk ، نظرًا لأنه يجعل الأوراق المالية ذات الصلة والعديد من العملات المشفرة أكثر تقلبًا مما يمكن أن تكون عليه بخلاف ذلك.
إحدى الشائعات الأخيرة التي أكد عليها Musk هي إنشاء هاتف Tesla بمجموعة ميزات فريدة.
يعتبر الهاتف منطقيًا جدًا نظرًا إلى أين تتجه Tesla ، لا سيما كوسيلة تحوط ضد سيارة Apple الكهربائية التي يشاع عنها.
دعونا نستكشف إمكانات هاتف تسلا هذا الأسبوع. ثم سنختتم بمنتج الأسبوع الخاص بي ، وهو مجموعة من سماعات الأذن الأكثر راحة التي اختبرتها على الإطلاق.

مشكلة آبل تسلا

لدى Tesla و Apple نهجًا مشابهًا لأسواق كل منهما ، ويتمتع كلاهما بمزايا مماثلة.

تم إنشاء شركة Apple من قبل القائد الكاريزمي ستيف جوبز ، وقد قام إيلون ماسك بعمل أفضل في عكس نهج جوبز الفريد في الإدارة وإنشاء المنتجات مقارنةً بتيم كوك.

تتمتع كلتا الشركتين بالولاء المثير للإعجاب للعلامة التجارية مع عملائهما ، وتقييمات السوق الدقيقة ، والعديد من الشركات الكبيرة التي تسعى للحصول عليها.

لا تقوم Tesla بالكثير من عمليات التسويق ولديها تاريخ من ضعف مراقبة الجودة. على الرغم من أن شركة Apple قد خفضت تسويقها بشكل كبير ، إلا أنها لا تزال تقود سوقها بشكل أساسي في هذا الصدد ، وتميل Apple إلى وضع المعايير من حيث جودة المنتج.

هناك علاقة عالية جدًا بين مستخدمي iPhone ومشتري Tesla. لذلك ، إذا أخرجت Apple سيارة متكاملة بشكل كبير في نظام Apple البيئي ، فيمكن أن تأخذ حصة كبيرة من Tesla.

من بين جميع المنافسين القادمين لشركة Tesla ، تمثل Apple أكبر تهديد بسبب ولاء العملاء الشديد ووضوح الرؤية وميزانية التسويق الضخمة. تجعل احتياطيات شركة Apple منها منافسًا مخيفًا في المستقبل لشركة Tesla.

أخيرًا ، أصبحت الهواتف الذكية مفتاحًا لسيارات Tesla الجديدة ، وقد تم دمجها بالفعل إلى حد ما مع تقنية Tesla السمعية والبصرية داخل السيارة. سيكون لشركة Apple دور في هذا التكامل ويمكنها كسر قابلية التشغيل البيني مع Tesla أثناء قيادة مستخدمي Apple من سيارات Telsa. ربما يدفع هذا الأخير ماسك للتفكير في القيام بهاتفه.

مواصفات هاتف تسلا

من المتوقع أن يحتوي الهاتف المشاع على حل Snapdragon 8 Series المتطور من Qualcomm ، والألوان التي تتطابق مع ألوان سيارات Tesla ، وتعمل بشكل أفضل كمفتاح سيارة لسيارات Tesla أكثر من أي هاتف آخر ، و (هذا هو الجزء غير الملائم) يتصل بـ Starlink.

هذا الأخير غير مناسب لأن الحصول على هاتف ذكي للاتصال بقمر صناعي يتطلب عادةً هوائيًا كبيرًا وراديوًا أقوى بكثير. ومع ذلك ، إذا تمكنوا من تشغيله ، فسيوفر ميزة واسعة وفريدة من نوعها لمستخدمي هاتف Tesla الذين يمكنهم الحصول على اتصالات ذات نطاق ترددي عالٍ نسبيًا قبل سنوات من توفر 5G لهم.

أعتقد أن المسار الأفضل هو وضع اتصال القمر الصناعي في السيارة ، والذي يمكن أن يخفي بشكل أفضل الهوائي الكبير ، ومن ثم توصيل الهاتف عبر السيارة عندما تكون شبكة 5G غير متوفرة أو عندما تريد مشاهدة فيلم (للحصول على) حول قبعات البيانات). ثم تحصل السيارة على اتصال متصل بالقمر الصناعي يعمل دائمًا للتشغيل عن بُعد وللإبلاغ عن محاولات السرقة أو التلف في ساحة الانتظار بشكل أكثر موثوقية.

أخيرًا وليس آخرًا ، مع تحول الهواتف الذكية إلى مفاتيح السيارات ، يمكن دمج هاتف Tesla بشكل أكبر مع سيارتك Tesla.

على سبيل المثال ، يمكن أن تحتوي على أزرار مخصصة لقفل وفتح وتحديد موقع السيارة والصراخ للمساعدة في استخدام مكبرات الصوت الخارجية للسيارة لجذب الانتباه. سيساعد الهاتف أيضًا السيارة في تحديد موقعك إذا كانت لديك الميزة المستقلة وأردت أن تقلك ، وهو ما سيكون مفيدًا بشكل خاص لأولئك منا الذين ينسون مكان وقوفنا.

إذا كان Elon Musk أكثر رؤية مما كان عليه Tim Cook مع Apple Watch ، فسيقوم بجعل هذه الميزات قابلة للتهيئة حتى يتمكنوا من العمل مع السيارات الأخرى ، ويمكن أن يكون الهاتف قدماً في الباب لجعل هؤلاء الأشخاص يشترون سيارات Teslas.

أوه ، وكملاحظة جانبية ، قد تكون ساعة Tesla الذكية التي تعمل مع السيارة أكثر إثارة للاهتمام ، لكنني لم أسمع إشاعة عن ذلك حتى الآن. (بالمناسبة ، هناك ساعة Tesla. إنها ليست ساعة ذكية وليست من Tesla. لدي واحدة ، وهي رائعة جدًا).

فيما يتعلق بصنع هاتف يعمل خارج الصندوق ، تذكر أن شركة Qualcomm ساعدت Apple في الحصول على أول هاتف iPhone ، وقد أصبحت أكثر قدرة منذ ذلك الحين. بمساعدة Qualcomm ، بدأت Tesla بتقنية الهاتف الرائدة في السوق وستحتاج إلى إضافة ميزات السيارة ، والتي هي بالتأكيد أكثر من قادرة على القيام بها.

على الرغم من النيت أثبتت Tesla و Apple أنها شريكتان رائعتان ، يمكن لشركة Qualcomm أن تتعاون جيدًا مع أي شخص ونجحت في مساعدة Apple على البدء عندما كانت أقل بكثير مما هي عليه الآن.

بمساعدة Qualcomm ، من المحتمل أن تقوم Tesla بأكثر من إغلاق ميزة تكنولوجيا هاتف Apple. تتمتع Qualcomm بخبرة في مجال السيارات أكثر من Apple ، نظرًا لعملها مع AV للسيارة والقيادة الذاتية.

على الرغم من أن Tesla خفيفة على جانب الهاتف ، فإن Qualcomm ستساعد في سد هذه الفجوة ؛ من ناحية السيارة ، تعرف تسلا أكثر من شركة آبل. إذا تمكنت Tesla من رفع جودتها إلى حيث يجب أن تكون – كبيرة إذا أعطيت تاريخها – فيجب أن تقدم تجربة سائق أفضل مما يمكن أن تقدمه Apple في وقت مبكر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التغلب على العقبات التنظيمية المحيطة ببناء سيارة هو أكثر صعوبة بكثير مما هو عليه عند بناء هاتف ، لذلك يمكن القول إن تسلا لديها وقت أسرع بكثير في السوق مع كوالكوم مما تفعله آبل بسيارتها الجديدة فقط.

ومن المفارقات ، أن ستيف جوبز كان رجلاً متخصصًا في السيارات أكثر من تيم كوك ، مما يشير إلى أن أول سيارة من شركة آبل لديها احتمالية عالية جدًا لكونها شركة آبل Zune. إذا كانت سيارة Apple هذه كارثة ، حسنًا ، فمن المحتمل ألا تكون فقط في يوم Elon Musk – ولكن أيضًا في Steve Ballmer منذ أن كان والد Zune وسوف نقدر لشركة Apple تجربة مماثلة.

ألقِ نظرة على طراز هاتف تسلا الجديد Pi المزود بشبكة Starlink WIFI
30 ديسمبر 2023 بواسطة Admin
ألقِ نظرة على طراز هاتف Tesla الجديد Pi مع Starlink WIFI: نحن ندرك أننا نبدأ في الظهور كسجل مكسور عندما نقول إن Elon Musk هو أحد عوامل اختلال الصناعة. حسنًا ، ليس هناك الكثير مما يمكننا فعله عندما يستمر في تغيير كل شيء.

جاءت أحدث خطته من الجانب الأيسر تمامًا حيث تشير كل إشارة إلى حقيقة أنه قد يكون لدينا قريبًا علامة تجارية جديدة للهواتف المحمولة في السوق ، والتي تنتجها شركة تيسلا Elon Musk.

كيف سيبدو الهاتف المحمول وماذا سيطلق عليه؟ ما هي الميزات التفاضلية التي من المحتمل أن تحتوي عليها؟ والأهم من ذلك ، متى نتوقع أن يصدر Elon Musk إعلانًا رسميًا ويجعله متاحًا للشراء؟ سنقوم بتزويدك بجميع التفاصيل في غضون ثوانٍ.

تسلا موديل Pi Smartphone

أمضى Elon Musk العقدين الماضيين في إنجاز ما لا يمكن تصوره ، حيث قام بتغيير صناعة السيارات والفضاء بمفرده. لم يصرح ماسك أبدًا بصراحة عما إذا كان ينوي دخول صناعة الهواتف الذكية المزدحمة.

ومع ذلك ، كانت الشائعات تنتشر من مصانع تسلا لبعض الوقت. بناءً على هذه التقارير ، في عام 2018 ، ابتكر المصمم Martin Hajek نموذجًا بالحجم الطبيعي لما قد يبدو عليه هاتف Tesla الذكي إذا قرر Musk يومًا ما إنشاء أداة مرتبطة لسياراته الكهربائية.

كما قد يتوقع المرء ، فإن الهاتف الذكي الافتراضي Tesla Model P من Martin Hajek له شكل نحتي يشبه سيارات Tesla. إن الزعنفة الشبيهة بالعمود الفقري التي تمتد من أعلى الجهاز إلى أسفله ، والتي تتميز بلونها الأحمر اللامع ، هي تكريم لجينات تصميم تسلا التي يمكن التعرف عليها على الفور.

تضيف شبكة مكبرات الصوت المصنوعة من ألياف الكربون للجهاز طابعًا رياضيًا ، في حين أن الشق الخاص بالكاميرا الأمامية غريب ، مثل الشبكة الأمامية في طراز Tesla Model S / X. فبدلاً من الشكل الصندوقي ، يتميز الهاتف الذكي بأسلوب مستدير يضاهي سيارات Tesla ، مع شاشة منحنية على الحواف.

بشكل عام ، يبدو النموذج الأولي للهاتف الذكي Tesla Model P فاخرًا ، وحتى في عام 2023 ، لا يشبه الهواتف الموجودة في السوق. حسنًا ، ماذا لو قلنا لك أن الأمر لا يتعلق فقط بنماذج بالأحجام الطبيعية وتوقعات لما قد يبدو عليه هاتف تسلا المحمول؟ ماذا لو قلنا لك أن هناك هاتفًا محمولًا قيد التشغيل حاليًا وأنه يعمل منذ عام 2018 على الأقل؟

في عام 2019 ، حتى عندما كانت تسلا تواجه مشكلة في جني الأموال ، لم يبد أنها تمنعها من محاولة مبادرات جديدة ، مثل استعمار المريخ ، وإرسال مركبة إلى الفضاء ، وإنشاء أكبر بطارية ليثيوم أيون في العالم في أستراليا.

إذا تم تصديق تسرب SlashLeaks ، فإن Tesla تعمل على هاتف ذكي يحمل الاسم الرمزي Quadra. يكشف التسريب فقط عن لقطة للوحة الخلفية والأمامية لهاتف تسلا ، مع عدم وجود تفاصيل إضافية حول الأداة. لها حواف صغيرة على الجانبين ، وشق يشبه iPhone X ، ولا يوجد ذقن.

الشق أصغر من بقية الهاتف وقد يحتوي على سماعة أذن وكاميرا أمامية وأجهزة استشعار أخرى. في الزاوية اليسرى العلوية من اللوحة الخلفية توجد حاوية للكاميرا.

يتم احتواء وسط اللوحة الخلفية بالكامل تقريبًا بواسطة شعار Tesla الكبير “T.” ومن الممكن أن يلمع شعار الهاتف. يمكنك رؤية الأبجدية والرقم “4” أسفل الشعار مباشرة.

من غير المعروف أي حرف هو. ومع ذلك ، بناءً على الاسم ، يُعتقد أنه الحرف “Q”. يبدو أن مفهوم Quadra تطور لاحقًا إلى “Model Pi”. ضع في اعتبارك أن النموذج Pi الذي نحن بصدد وصفه تم تصميمه بواسطة جهة خارجية تسمى ADR Studios.

ومع ذلك ، فإننا نراهن على أن إيلون ماسك سيقفز على هذه الفرصة لأسباب واضحة إلى حد ما. توقع إعلانا قريبا. Starlink هو أحد أهم مشاريع الحيوانات الأليفة لـ SpaceX و Elon Musk في الوقت الحالي ، وهو الرفيق المثالي لهاتف Tesla الذكي.

الفكرة هي بناء شبكة من الأقمار الصناعية ذات المدار المنخفض والتي ستسمح للناس بالوصول إلى الإنترنت من أي مكان على هذا الكوكب. كما أنها تزداد قيمتها مع مرور الوقت.

على الرغم من أنه من الواضح أن أمام Starlink طريق طويل ، إلا أن التوافق الأصلي على هاتف Tesla يبدو وكأنه لا يحتاج إلى تفكير. يشتمل التصميم على استنساخ مباشر للإعداد رباعي العدسات الموضح في صور مفهوم iPhone 12 المبكرة.

بالطبع ، يحتوي نظام الكاميرا الخلفية لجهاز iPhone 12 على ثلاث عدسات في الحياة الواقعية ، ولا توجد معرفة بما يمكن أن يفعله هاتف Tesla. تعد الكاميرات طريقة شائعة للطرازات الرئيسية الجديدة لتمييز نفسها ، ولكن قد يكون لدى Tesla خطط أخرى.

إن رغبة تسلا في التمييز بوضوح من خلال الشحن بالطاقة الشمسية هي مباراة جيدة بالنسبة لهم. مع المرفق أو الغطاء الصحيح ، أصبح الشحن بالطاقة الشمسية ممكنًا حاليًا للعديد من الهواتف الذكية.

المفهوم هو أنك تتركها في الشمس لإعادة شحن البطارية جزئيًا – ومن الواضح أنها جيدة من الناحية البيئية. إنها لفكرة رائعة التفكير في دمج الشحن الشمسي الأصلي في الطراز Pi ، وهي مباراة رائعة لشركة Tesla.

بفضل الألواح الشمسية الأنيقة ، نجحت الشركة بالفعل في تكوين سمعة طيبة لنفسها. ولكن هناك عيبًا رئيسيًا في تحويل الهاتف الذكي مرة أخرى إلى لوحة شمسية: لا يمكنك استخدام غطاء. وإلا ، فقد رأينا المزيد من مصنعي الهواتف الذكية يفعلون ذلك الآن.

بالنسبة إلى هاتف تسلا ، تعد القياسات الحيوية خيارًا واضحًا. يمكن للشركة الاستفادة من بعض تقنيات الكاميرا الذكية الخاصة بها لبناء نظام Face ID لسيارات Tesla ذاتية القيادة. من ناحية أخرى ، فتح بصمات الأصابع هو احتمال.

يقع المستشعر بالموجات فوق الصوتية على الشاشة التي تعمل باللمس في مفهوم ADR. سننتهي مع آخر لا يحتاج إلى تفكير: هاتف Tesla سيكون بلا شك متوافقًا أصليًا مع سيارات Tesla.

ميزات القفل والفتح ، وأجهزة التحكم عن بعد ، ومراقبة جميع خصائص السيارة ، من درجة حرارة البطارية إلى الأضواء ، كلها احتمالات. لن يكون هذا قرارًا بسيطًا فحسب ، بل سيكون أيضًا على الأرجح محورًا تسويقيًا رئيسيًا للهاتف.

قد يكون من الممكن توصيلها بـ Neuralink نفسها في المستقبل ، على الرغم من أن هذا أكثر من مجرد حلم بعيد المنال. نعم ، إنه أحد منتجات Elon Musk وله موقعه على الويب ، ولكن لا يزال أمام شركة التكنولوجيا العصبية طريق طويل من إطلاق سلع واجهة الدماغ والآلة على مستوى المستهلك.

لكي يسمح هاتف تسلا بالاتصالات المحلية ، يجب أن يكون على مستوى المستهلك. لا يسعنا إلا أن نأمل في بعض التطبيقات الطبية الرائعة الناشئة عن أبحاث Neuralink ، مثل التكنولوجيا المساعدة في السنوات القادمة.

ربما تكون الميزة الأكبر والأكثر فائدة لهاتف Tesla على المدى القصير والتي يمكن أن نتوقع رؤيتها هي الاستخدام المثالي لكوكبة Starlink المستقبلية الخاصة بـ SpaceX لتوفير خدمات GPS فورية في الوقت الفعلي.

نعلم جميعًا كيف أن صور نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وخدمات تحديد المسارات التي يقدمونها هي مراوغة في العديد من الأماكن حول العالم. في كثير من الأحيان ، لا يتم تحديثها لتعكس التغييرات في تخطيط المدينة. لا يتم عرض الشوارع الجديدة ، ويتم ترك الشوارع القديمة بدون تغيير على الخرائط.

من المؤكد أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الوقت الفعلي يبدو ممكنًا تمامًا مع تغطية Starlink ، ويمكن للهاتف الاستفادة منه بشكل كبير إذا كان حصريًا. بالنسبة للكثيرين ، يبدو هاتف Tesla وكأنه اقتراح غريب. يبدو الأمر وكأنه شيء في غير محله وغير ملائم بالنسبة لشركة سيارات للقيام به.

ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أن Tesla خاصة جدًا وفريدة من نوعها عندما يتعلق الأمر بكيفية عملها. هل سمعت يومًا عن شركة سيارات تصنع مضخات الغاز أو أنظمة التزود بالوقود؟ تقوم Tesla بعمل المكافئ مع محطات الشحن.

من المؤكد أنه يبدو وكأنه شيء يفعله إيلون ماسك. كن مطمئنًا ، مع ذلك ، أننا سنرى هاتفًا محمولًا من Tesla قريبًا جدًا بعد إعلان رسمي. إنه يتناسب تمامًا مع رؤية Elon Musk لعالم تحول جذريًا مرة أخرى بواسطة التكنولوجيا المتقدمة ، مع وظائف متعددة تم وضعها تحت إشراف موحد لنظام واحد.

أسئلة وأجوبة بخصوص Tesla Phone Model Pi

هل تطلق تسلا هواتفهم الذكية؟
لا يوجد دليل رسمي بخصوص هذا الهاتف الذكي ، لكن الإنترنت مليء بالشائعات التي تفيد بأن Tesla ستطلق هاتفها الذكي المتطور حديثًا في السنوات القادمة.

ماذا سيكون اسم هاتف تسلا الذكي القادم؟
وفقًا للإصدار الصيني من MyDrivers.com ، سيتم إطلاق الهاتف بالاسم التجاري Tesla Model Pi أو Model P.

ما هي تكلفة Tesla Smartphone Model Pi؟
وفقًا للمعلومات المتوفرة على الإنترنت ، سيتراوح سعر هذا الهاتف الذكي بين 800 دولار و 1200 دولار.

من هو مصمم Tesla Model Pi؟
تشير الشائعات إلى أن مصمم Tesla Model Pi هو أنطونيو دي روزا (الذي عمل أيضًا في منتجات التفاح).

هل سيحتوي Tesla Phone Model PI على ميزات Neuralink؟
نعم،
قال بعض الأشخاص أن هذا الجهاز سيحتوي على ميزات Neuralink.

هل سيكون لدى Tesla Phone Model PI ميزات تعدين العملات المشفرة؟
نعم حسب شائعات على الانترنت.

هل سيكون لدى Tesla Model Pi شبكة Starlink Wifi؟
وفقًا لبعض قنوات Youtube التي تم التحقق منها على موقع youtube ، سيحتوي هذا الهاتف على شبكة Starlink Wifi ، مما يعني عدم الحاجة إلى هوائي Starlink لهذا الهاتف.

كم عدد الكاميرات الموجودة في الموديل Pi؟
يحتوي على 4 كاميرات في الواجهة الخلفية وكاميرا واحدة في المقدمة.


هل سيحتوي Tesla Model Pi على ميزة الشحن بالطاقة الشمسية؟

نعم

متى سيطلق Elon Musk هواتفهم الذكية؟
لم يتم الإعلان عن موعد رسمي حتى الآن ، ولكن ربما سيصدر بين عامي 2023 و 2025.

Leave A Reply

Your email address will not be published.