ليلى عبد اللطيف ترفع يدها إلى السماء وتبكي من هول ما سيحدث

0

قالت ليلى عبد اللطيف في أحدث توقعاتها أن السعودية ستشهد في 2023إزدهار وانتعاش اقتصادي غير مسبوق، في ظل قيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. ولم تكشف ليلى عبد اللطيف تفاصيل أكثر عن توقعاتها بشأن السعودية، لكنها اوضحت بأن عام 2023 سيكون عام الخير على المملكة وستمكن فيه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من نقل السعودية إلى مصاف الدول العظمىتوقعت خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، أن تكون سنة 2023، دموية من جهة وسلمية من جهة أخرى، موضحةً أن هذه السنة ستشهد أحداث مثيرة ومتغييرات كثيرة

. وعلى قناة الجديد الفضائية تحدثت ليلى عبد اللطيف عن أبرز التوقعات التي تنبأت بها، وقالت أن شبح الإغتيالات سوف يعود خلال الفترة القادمة إلى لبنان وبعض الدول العربية وسوف يتم اغتيال أحد القيادات والزعماء في الوطن العربي أو العالم.

اقراء ايضاً :

كما كشفت ليلى عبد اللطيف بعض التوقعات بشأن الساحة اللبنانية التي قالت أنها ستشهد انفراجه كبيرة على الجانب الإقتصادي والسياسي بسبب تدخل قطر والسعودية في حل الملفات المعقدة بلبنان.

وتحدثت ليلى عبد اللطيف أن الكمامات والحجر الصحي سوف يعودون إلى لبنان وبعض الدول العربية والعالمية. كما كشفت العرافة ليلى عبد اللطيف عن توقعها بخروج سفن حربية ايرانية إلى المياة الإقليمية، وسط ترقب ومخاوف عالمية.بالاضافة إلى ذلك توقعت ليلى عبد اللطيف طائرات ايرانية مسيرة ومحملة بالصواريخ تستعد للإنطلاق لكن الهدف مجهول والدخان الأسود يغطي المكان.

كما تحدثت عن انتشار الطيران الحربي الإيراني في الجو بشكل مفاجئ وسط دعم واسناد من القوات البرية ومضادات الطيران. وكشفت ليلى عبد اللطيف أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تقارب سعودي ايراني وأمريكا سوف تستنفر والعدو الاسرائيلي يهدد ويستنفر.

وفي الشأن السوي قالت ليلى عبد اللطيف إنّ سوريا ستشهد انفراجة فيما يخص أزمات المياه والغذاء والكهرباء، وستشهد العقارات ارتفاعاً في الأسعار. وأضافت أن سنة 2023 ستشهد أيضاً تغيير بعض القوانين الخاصة بخدمة الناس والمجتمع في بعض دول العالم العربي، فضلا عن إقامة مشروعات داعمة للشباب.

كما إن مصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة، كما ستدخل عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة. وفي الشأن الفني، توقعت ظهور فيلم سينمائي أو مسلسل يجسد شخصية الفنان المصري الراحل عمر الشريف وحياة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية. وتوقعت ليلى عبداللطيف ظهور الفنان المصري الملقب بـ”الزعيم” عادل إمام، للجمهور، بعد غيابه عنهم لفترة طويلة، مؤكدة أن الفنان محمد رمضان سيحتفظ بمكانته كـ”نمبر وان”، كما توقعت نجاحا كبير للمغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد انتهاء أزمتها مع زوجها حسام حبيب

. وقدمت ليلى عبداللطيف 2023، نصيحة للمغني المصري العالمي عمرو دياب وهي الحفاظ على صحته؛ إذ قالت خبيرة الفلك: “انتبه على صحتك”. في الشأن الرياضي توقعت حصول النجم المصر بطل ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على الكرة الذهبية. وأضافت ليلى عبد اللطيف أنّه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، كما أنّ حيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان.

لم تتوقع حدوث حرب عالمية ثالثة، لكنّها روقدمت ليلى عبداللطيف 2023، نصيحة للمغني المصري العالمي عمرو دياب وهي الحفاظ على صحته؛ إذ قالت خبيرة الفلك: “انتبه على صحتك

”. في الشأن الرياضي توقعت حصول النجم المصر بطل ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على الكرة الذهبية.

وأضافت ليلى عبد اللطيف أنّه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، كما أنّ حيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان. لم تتوقع حدوث حرب عالمية ثالثة، لكنّها رأت أن دولا عدة تشهد صراعات مختلفة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.